المديرية العامة للأمن الوطني الجزائري
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته : الى كافة الزوار ، لقد تم افتتاح هذا الموقع بصدد تبادل الخبرات في مجال أسلاك الامن و طرح كل قضاياكم و انشغالاتكم فيه و نعمل مع بعض لمحاولة حل هذه المشاكل باذن الله . يعمل الموقع على تطوير فكر الشرطة المبتدئيين كما يبين طريقة العمل في هذا المجال . على كل زائر التسجيل في المنتدى و أن يُشرفنا بمواضيعه الهادفة حتى نفيد و نستفيد .

المديرية العامة للأمن الوطني الجزائري

المنتدى الرسمي للأمن الوطني الجزائري ، حيث نسعى لتبادل الخبرات ، و معالجة جميع قضايا الشرطة و حل المشكل .
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 المديرية العامة للأمن الوطني تحذر من مخاطر السياقة في حالة التعب والإرهاق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الزعيم
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر عدد المساهمات : 32
تاريخ التسجيل : 27/12/2014

مُساهمةموضوع: المديرية العامة للأمن الوطني تحذر من مخاطر السياقة في حالة التعب والإرهاق   السبت ديسمبر 27, 2014 9:37 pm



حذرت المديرية العامة للأمن الوطني من أخطار سياقة السيارات والشاحنات والدراجات النارية في حالة الإحساس بالإرهاق، موضحة في إطار حملة "المخطط الأزرق للأمن الوطني"، أن فصل الصيف يعرف معدلات مرتفعة في تعداد حوادث المرور بسبب كثافة حركة المرور الناجمة عن تزايد المواسم والأعراس ورغبة المواطنين في إجراء الزيارات الإستجمامية.

وقال العميد الأول للشرطة بودالية جيلالي رئيس خلية الاتصال والصحافة بالمديرية العامة للأمن الوطني، أن أسباب حوادث المرور تتكاثر في موسم الصيف، بسبب الإفراط في السرعة وقلة التركيز والإرهاق والحرارة، مناشدا مستعملي الطريق العام إلى ضرورة احترام قانون المرور والحرص على استخدام حزام الأمن لما يوفره من حماية في حالة وقوع الحوادث المرورية، وإحترام الشارات المحددة للسرعة القانونية وتفضيل أوقات للراحة في حالة الإحساس بالتعب ونقص التركيز لأخذ قسط من الراحة، و الإقلاع بعدها في ظروف مريحة و ملائمة للسياقة الآمنة.

كما تدعو المديرية العامة للأمن الوطني سائقي الدراجات النارية إلى الانتباه وعدم التهور واحترام السرعة المحددة قانونا، خصوصا أن الدراجات النارية باتت تشكل خطراً أساسا في موسم الاصطياف يهدد أرواح الكثير من الشباب، وهذا ما يفسر توجه مصالح الشرطة في هذه الفترة إلى تنظيم القوافل الجوارية على مستوى 14 ولاية ساحلية، إضافة إلى التنسيق مع الإذاعات المحلية في إطار المشاركة المكثفة في البرامج الإذاعية التي تعنى بالسلامة المرورية والهادفة إلى التقليص من حوادث المرور.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://dgsn-dz.forumalgerie.net
 
المديرية العامة للأمن الوطني تحذر من مخاطر السياقة في حالة التعب والإرهاق
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المديرية العامة للأمن الوطني الجزائري :: الأمن الوطني :: الأخبار الأمنية بالجزائر-
انتقل الى: