المديرية العامة للأمن الوطني الجزائري
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته : الى كافة الزوار ، لقد تم افتتاح هذا الموقع بصدد تبادل الخبرات في مجال أسلاك الامن و طرح كل قضاياكم و انشغالاتكم فيه و نعمل مع بعض لمحاولة حل هذه المشاكل باذن الله . يعمل الموقع على تطوير فكر الشرطة المبتدئيين كما يبين طريقة العمل في هذا المجال . على كل زائر التسجيل في المنتدى و أن يُشرفنا بمواضيعه الهادفة حتى نفيد و نستفيد .

المديرية العامة للأمن الوطني الجزائري

المنتدى الرسمي للأمن الوطني الجزائري ، حيث نسعى لتبادل الخبرات ، و معالجة جميع قضايا الشرطة و حل المشكل .
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 السيد اللواء عبد الغني هامل يشرف على مراسم الاحتفال بذكرى يوم الشهيد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الزعيم
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر عدد المساهمات : 32
تاريخ التسجيل : 27/12/2014

مُساهمةموضوع: السيد اللواء عبد الغني هامل يشرف على مراسم الاحتفال بذكرى يوم الشهيد    الثلاثاء فبراير 17, 2015 7:18 pm

أشرف السيد اللواء عبد الغني هامل المدير العام للأمن الوطني يوم الثلاثاء 17/02/2015 بالمدرسة العليا للشرطة ’’علي تونسي’’ على مراسم الاحتفال بذكرى يوم الشهيد التي تصادف تاريخ 18 فيفري من كل سنة والتي تزامنت والذكرى الثانية لإطلاق فعاليات منتدى الأمن الوطني، حيث حضر مراسم الاحتفال شخصيات وطنية، رؤساء جمعيات، إلى جانب عدد كبير من أعضاء الأسرة الثورية إطارات من الأمن الوطني وممثلي الأسرة الإعلامية.

في مستهل الحفل، تم بث فيلم وثائقي، استعرضت من خلاله مختلف المحطات والمناسبات وكذا الضيوف الذين نشطوا ندوات إعلامية ، تاريخية وعلمية التي لاقت صدى إعلاميا كبيرا في المجتمع على مستوى منتدى الأمن الوطني الذي تم تدشينه من قبل السيد اللواء عبد الغني هامل المدير العام للأمن الوطني في شهر فيفري 2013 بمناسبة إحياء ذكرى يوم الشهيد.

وخلال مداخلته، نوه الدكتور محمد لحسن زغيدي، أستاذ التاريخ بجامعة الجزائر بالاهتمام الذي توليه المديرية العامة للأمن الوطني وعلى رأسها السيد اللواء عبد الغني هامل المدير العام للأمن الوطني لمجال إحياء الذاكرة التاريخية وتخليد مآثر الشهداء الأبرار وبطولات المجاهدين الأشاوس، مشيدا ببطولات الشعب الجزائري طوال سنوات الاحتلال الغاشم ومؤكدا أن إحياء هذه الذكرى تعد رسالة مستمرة في مسيرة التاريخ الوطني مذكرا الحضور بان المديرية العامة للأمن الوطني هي المؤسسة الوحيدة إلي التي احتفلت سنة 2014 بالذكرى الـ80 لأول ظهور للعلم الوطني.

ومن جهته أشاد السيد الطيب الهواري الأمين العام للمنظمة الوطنية لأبناء الشهداء بالجهود التي تبذلها الشرطة الجزائرية بقيادة السيد اللواء المدير العام للأمن الوطني، مناشدا جيل الاستقلال خاصة فئة الشباب على الحفاظ على الذاكرة الوطنية، واستلهام العبر والمآثر من تضحيات الشهداء وبطولات المجاهدين.

وبالمناسبة ، كرم السيد اللواء عبد الغني هامل المدير العام للأمن الوطني من قبل كل من الأمين العام لمنظمة الوطنية لأبناء الشهداء السيد الطيب الهواري والمخرج السينمائي احمد راشدي نظير الاهتمام والعناية الكبيرة التي يوليها لإحياء الذاكرة الوطنية والدعم اللامتناهي لمجال إنتاج الأفلام التاريخية، خاصة المتعلقة بالثورة التحريرية المجيدة، كما تم أيضا تكريم خمسة من متقاعدي الأمن الوطني، من فئة المجاهدين.

كما حظي الدكتور محمد لحسن زغيدي بتكريم من طرف السيد اللواء المدير العام للأمن الوطني اعترافا له بالجهود العلمية والبحوث التي يقوم بها في مجال تذكير جيل الاستقلال ببطولات أسلافهم عبر مختلف الحقب التاريخ، ليختتم الحفل بإلقاء عون الشرطة كوبة عكاشة لقصيدة شعرية ، تحت عنوان ’’أمنية شهيد المقصلة’’.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://dgsn-dz.forumalgerie.net
 
السيد اللواء عبد الغني هامل يشرف على مراسم الاحتفال بذكرى يوم الشهيد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المديرية العامة للأمن الوطني الجزائري :: المنتدى العام :: التهاني و المناسبات-
انتقل الى: