المديرية العامة للأمن الوطني الجزائري
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته : الى كافة الزوار ، لقد تم افتتاح هذا الموقع بصدد تبادل الخبرات في مجال أسلاك الامن و طرح كل قضاياكم و انشغالاتكم فيه و نعمل مع بعض لمحاولة حل هذه المشاكل باذن الله . يعمل الموقع على تطوير فكر الشرطة المبتدئيين كما يبين طريقة العمل في هذا المجال . على كل زائر التسجيل في المنتدى و أن يُشرفنا بمواضيعه الهادفة حتى نفيد و نستفيد .

المديرية العامة للأمن الوطني الجزائري

المنتدى الرسمي للأمن الوطني الجزائري ، حيث نسعى لتبادل الخبرات ، و معالجة جميع قضايا الشرطة و حل المشكل .
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 المدير العام للأمن الوطني يلتقى بقادة ومديري وحدات الشرطة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Akrem
عون أمن
avatar

ذكر عدد المساهمات : 3
تاريخ التسجيل : 28/12/2014
العمر : 26

مُساهمةموضوع: المدير العام للأمن الوطني يلتقى بقادة ومديري وحدات الشرطة   الخميس يناير 08, 2015 1:24 pm

شدد اللواء عبد الغني هامل، المدير العام للأمن الوطني، أمس، في لقاء جمعه مع قادة ومديري الوحدات الشرطية على توظيف جميع الطاقات والقدرات والاستمرار في تطبيق الخطط الأمنية والوقائية بما يسمح بالتصدي وقهر الجريمة لبسط الطمأنينة وتعزيز الشعور بالأمن لدى المواطن.

وأكد هامل، خلال اجتماعه الدوري لقيادات الأمن الوطني بحضور مديري ورؤساء مصالح مركزية ومفتشين جهويين ورؤساء أمن الولايات، على إلزامية مواصلة الجهود المبذولة من قبل مصالح الشرطة في الوصول إلى أفضل النتائج في توفير الأمن والأمان، مبرزا أن الإجراءات المتخذة من طرف رجال الشرطة في التعامل مع الجرائم خلال سنة 2014   كان لها الأثر الإيجابي في بسط الطمأنينة وتعزيز الشعور بالأمن، مشددا على ضرورة التركيز على جودة العملية التدريبية ومواكبة العلوم الشرطية الحديثة لضمان تكوين مستخدمين قادرين على تأدية واجباتهم وفق القانون وبما يسمح بالنهوض والارتقاء بالخدمات الأمنية النوعية.

كما وجه المسؤول الأول على الجهاز تعليمات إلى كافة رؤساء المصالح يحثهم فيها على توظيف جميع الطاقات والقدرات والاستمرار في تطبيق الخطط الأمنية والوقائية بما يسمح بالتصدي ومقاهرة الجريمة، مشيرا إلى أن الانخفاض الحاصل اليوم في معدلات الجريمة هو أحد ثمار الحملات الأمنية والإجراءات المتواصلة في الميدان وأيضا مؤشر إيجابي على الدعم المستمر والتعاون الذي نلمسه من المواطن الكريم في إطار مبادئ الشرطة الجوارية.

واطلع اللواء عبد الغني هامل، في لقائه مع قادة ومديري الوحدات الشرطية، على آخر المستجدات ومؤشرات الأداء التي حققتها مصالح الشرطة والجهود التي بذلت في تحقيق الأمن والطمأنينة وتنفيذ الخطط الوقائية في المجال المروري والجنائي ونقاط المراقبة عبر الحدود.

كما شهد الاجتماع، حسب بيان صادر عن المديرية العامة للأمن الوطني، تحصلت "الشروق" على نسخة منه، على تقييم ومناقشة التقارير الدورية عن سير عمل الوحدات العملياتية بالإضافة إلى تثمين أفضل الممارسات الشرطية والعمل على نشرها بما يعزز العلاقات الجوارية مع المواطن.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الزعيم
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر عدد المساهمات : 32
تاريخ التسجيل : 27/12/2014

مُساهمةموضوع: رد: المدير العام للأمن الوطني يلتقى بقادة ومديري وحدات الشرطة   الجمعة يناير 23, 2015 10:52 am

موضوع في قمة الروعه

لطالما كانت مواضيعك متميزة

لا عدمنا التميز و روعة الاختيار

دمت لنا ودام تالقك الدائم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://dgsn-dz.forumalgerie.net
 
المدير العام للأمن الوطني يلتقى بقادة ومديري وحدات الشرطة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المديرية العامة للأمن الوطني الجزائري :: الأمن الوطني :: الأخبار الأمنية بالجزائر-
انتقل الى: